الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 البرتغال مستعدة لإراحة نجومها امام سويسرا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
IDRIS AL-AGURI
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 197
العمر : 25
من أين علمت عن المنتدي ؟؟ :
المهنــــــــــة :
هوايتـــــــــي :
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 29/05/2008

مُساهمةموضوع: البرتغال مستعدة لإراحة نجومها امام سويسرا   2008-06-14, 3:00 pm



نيوشاتل - قد يخوض منتخب البرتغال لكرة القدم مباراته أمام سويسرا في بال في الجولة الاخيرة من منافسات المجموعة الاولى بنهائيات كأس أوروبا الاحد بتشكيلة مختلفة تماما عن التي لعب بها مباراتيه السابقتين.

وربما يجري المدرب لويس فيليبي سكولاري الذي قاد البرتغال لتحقيق انتصارين في المجموعة قبل مواجهة سويسرا التي خرجت من المنافسة عدة تغييرات في تشكيلة فريقه ويمنح راحة للاعبين الاساسيين قبل مباراته في دور الثمانية يوم 19 يونيو حزيران الجاري المحتمل ان تكون أمام المانيا.

ولا يمكن لمنتخب المانيا وهو الفريق الذي اثار اعجاب سكولاري من الناحية الخططية بعد المباريات الاولى في البطولة الفوز بصدارة المجموعة الثانية وتفادي مواجهة البرتغال بعد هزيمته المفاجئة امام كرواتيا يوم الخميس الماضي.

ولم يكشف فرناندو ميرا وريكاردو لاعبا البرتغال أي شيء عن خطط سكولاري لمباراة سويسرا في مؤتمر صحفي عقد الجمعة.

وقال ميرا الذي لم يشارك من بداية مباراتي البرتغال امام تركيا وجمهورية التشيك لكن من المرجح ان يلعب في مركز لاعب الوسط المدافع أمام سويسرا ليمنح ارماندو بيتيت راحة "يجب علينا جميعا ان نكون على استعداد للعب. بوسع المدرب ان يعول علي في أي وقت وفي أي مركز".

اما حارس المرمى ريكاردو الذي يتوقع ان يكون احد اربعة لاعبين اساسيين سيحتفظون بمواقعهم في تشكيلة البرتغال لمباراة الأحد فقال "نحن نثق تماما في قرارات المدرب".

وبعد استبعاد الحارس كويم من البطولة بسبب الاصابة اصبح المنتخب البرتغالي يضم حارسي مرمى بديلين لريكاردو لم يسبق لهما اللعب دوليا وهما نونو اسبيريتو (34 عاما) وروي باتريسيو (20 عاما).

وقال ميرا ان البرتغال ستسعى لتحقيق الفوز دون النظر الى اسماء اللاعبين الذين سيختارهم سكولاري الذي قد يدفع ايضا بالجناحين ناني وريكاردو كواريسما ولاعب الوسط راؤول ميريليس ويمنح راحة لكريستيانو رونالدو وسيماو سابروسا وديكو.

وبعد اخفاقها في بلوغ دور الثمانية تأمل سويسرا في تحقيق اول انتصار على الاطلاق في نهائيات كأس الامم الاوروبية.

وقال المدرب السويسري كوبي كون "كنت اعتقد حتى قبل ان يتأكد خروجنا من البطولة ان تحقيق أول فوز لبلادي في النهائيات سيكون انجازا كبيرا".

واضاف كون الذي سيعتزل التدريب بعد لقاء الأحد وسيحل محله الالماني اوتمار هيتسفيلد مدرب بايرن ميونيخ السابق "لماذا لا نحقق ذلك امام منتخب البرتغال الذي ضمن التأهل بالفعل؟"

وتابع "اعتقد ان جميع لاعبينا سيرغبون في توديع البطولة بعد تقديم اداء جيد ويستحق المشجعون ذلك ايضا".

ويغيب عن منتخب سويسرا المهاجمان الكسندر فري وماركو شتريلر بسبب الاصابة وقد يضطر الفريق لاجراء تغيير اخر في خط هجومه بعد اصابة المهاجم الاحتياطي ارين درديوك في كاحله خلال المباراة التي خسرها الفريق امام تركيا يوم الاربعاء الماضي.

وربما تحتاج سويسرا الى لاعب خط وسط مهاجم لقيادة خط الهجوم.

ونجحت سويسرا في تحقيق الفوز ثماني مرات وتعادلت خمس مرات في 19 مواجهة سابقة مع البرتغال لكن اخر انتصار كان منذ 26 عاما.

وفازت البرتغال على سويسرا بهدف مقابل لا شيء في اخر لقاء جمع بينهما عام 1993



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://koo7.yoo7.com
 
البرتغال مستعدة لإراحة نجومها امام سويسرا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القــسم الرياضي :: أمم اوربا 2008-
انتقل الى: